1777 -- ويل ايمي
English
أنا
والبوق فاين أربور
رقاب القليل الزهور الحمراء ، البوق مفتوح على مصراعيه ،
وضجة صاخبة من النحاس يدق ضد أشعة الشمس الحارة.
انهم براي وتدوي في السماء حرق.
الأحمر! الأحمر! الخشنة ويلاحظ من الأحمر ،
هلل في السماء الزرقاء.
في الشرائط طويلة من المعدن ، والصوت المنصهر ،
الكرمة تعلن نفسها.
رنة! -- من أحمر وأصفر الابواق.
رنة! -- من عملها الطويل ، والأنف الابواق ،
تقسيم ضوء الشمس إلى أشرطة ، وممزقة واطلاق النار مع الضوضاء.
أجلس في جذع باردة ، في الشفق الأخضر والذهب.
فإنه لا يزال جدا ، لأنني لا أستطيع سماع الابواق ،
أنا أعرف فقط أنهم الأحمر وفتح ،
وأن الشمس فوق جذع يهز مع الحرارة.
وأوصت حديثا ريشة بلدي ،
ويجعل غرامة خطوط مرسومة مع وجهة نظرها.
أسفل ورقة ، بيضاء طويلة يجعل خطوط قليلا ،
مجرد خطوط -- حتى -- لأسفل -- متقاطع.
وتوترت قلبي من عند نقطة دبوس من ريشة بلدي ؛
ومن رقيقة ويتلوى مثل علامات من ركلة جزاء).
مسيرات يدي على أنغام حاد ،
انها مسيرات أسفل الورقة إلى الأنين من الناي.
بلدي القلم والبوق الزهور ،
وجيوش واشنطن بعيدا فوق الشجرة من الدخان الى الجنوب الغربي.
'خربش يانكي ،' يا حبيبي! هو أنت ضد البريطانيين ،
يسيرون في حذائك خشنة إلى الخليط أسفل الملك جورج.
ما الذي لديك في قبعة الخاص بك؟ لا ريشة ، وأنا الرهان.
مجرد حي من القش ، لذلك هو الحصاد الذي يقاتلون من أجل.
قبعة القش في الخاص ، وبياض عيونهم عن الهدف!
مثل بنكر هيل ، قبل عامين ، عندما شاهدت كل يوم من منزل الأعلى
من خلال الزجاج الأب الجاسوس.
المدينة الحمراء ، والزرقاء ، والمياه مشرق ،
ونفث دخان الذي جعل لكم.
عشرون ميلا ،
المستديرة كامبردج ، أو أكثر من الرقبة ،
ولكن دخان أبيض -- أبيض!
بعد يوم والبوق الزهور الحمراء -- أحمر --
وأنا لا أستطيع رؤيتك القتال ،
لكنه فر من العمر السيد ديموند إلى كندا ،
وميرا تغني 'خربش يانكي' في حلب لها.
الحناجر الأحمر من الابواق براي وقعقع في ضوء الشمس ،
ونفث دخان شجرة كميت إزهار في الهواء الأزرق.
الثاني
مدينة هبوط أوراق
أوراق الخريف ،
براون يترك ،
يشوبه أوراق صفراء مع براون.
أنها تقع ،
رفرفة ،
تسقط مرة اخرى.
يترك براون ،
ويشوبه أوراق صفراء ،
ترخي على فروعها
والانجراف إلى أسفل ببطء.
واحد ،
واحد ، إثنان ، ثلاثة ،
واحد ، اثنان ، خمسة.
جميع البندقية هو سقوط أوراق الخريف --
براون ،
ويشوبه الأصفر مع براون.
'وهذا السوناتة ، أباتي ،
جميلة ،
انا استنفدت تماما أنا به.
العبارات الخاصة بك بدوره عن قلبي
وخنق لي أن نشوة.
فتح النافذة ، وأتوسل.
رب! ما من يمسك العزف والطنبور!
'تيس حقا من العار أن تتوقف في الداخل.
استدعاء خادمة بلدي ، أو أنني سوف تجعلك الدانتيل لي نفسك.
اخيه ، وكيف أنها ساخنة ، وليس نفسا من الهواء!
انظر كيف مستقيم أوراق تتساقط.
ماريانا ، وسوف يكون أصفر صقيل المحاصرين مع هامش الفضة ،
انه اختلس للنظر مبهج من تحت عباءة.
أنا رسمت جيدا لأيام ، `كارو أباتي ميو؟
وسوف تكون فخورة بي في Ridotto `' ، مهلا؟
فخور لكوني `فارس Servente' لسيدة من هذا القبيل؟
'هل يمكن أن أشك في ذلك ،` كونتيسا Bellissima؟
وقرصة أكثر الخمير على خده الأيمن ،
والزهرة نفسها يضيء أقل. . '.
'تتحمل أنت لي ، أباتي ،
أقسم أنني يجب أن تتغير أنت!
خطاب ، Achmet؟
تشغيل وننظر من النافذة ، أباتي.
وقرأت رسالتي في سلام '.
العبد الأسود الصغير مع عمامة الحرير الأصفر
نظرات في العيون مع عشيقته المتوترة.
له عمامة صفراء والجلد الأسود
هي رائع -- الهمجي.
ثوب الحرير الأصفر مع حشوات من الفضة
تقع على كرسي
بجانب عباءة سوداء وقناع أسود.
الأصفر والأسود ،
رائع -- الهمجي.
سيدة يقرأ رسالتها ،
ويترك الانجراف ببطء
الماضي النوافذ طويلة.
'كيف تنظرون سخيفة ، أباتي يا عزيزي ،
مع ورقة أن براون كبير في شعر مستعار الخاص بك.
نتف تشغيله ، أتوسل إليك ،
أو يجب أن أموت من الضحك. '
جدار أصفر
Aflare في ضوء الشمس ،
متقلب مع الظلال ،
ظلال أوراق العنب ،
ظلال الأقنعة.
أقنعة المقبلة ، الطبعة نفسها للحظة ،
تمرير ذلك الحين ،
مزيد من الأقنعة استبدال دائما لهم.
أقنعة مع tricorns السيوف ويتمسك بها وراء
ملاحقة أقنعة مع أعمدة والكعب العالي ،
الشمس تسطع تحت أمشاط بهم.
واحد ،
واحد ، إثنان ،
واحد ، إثنان ، ثلاثة ،
هناك الذين احتشدوا من الظلال على الحائط الساخنة ،
Filigreed في أعلى مع تحريك الأوراق.
أشعة الشمس الصفراء والظلال السوداء ،
الأصفر والأسود ،
رائع -- الهمجي.
أقنعة اثنين نقف معا ،
وظلال ورقة تقع من خلالها ،
بمناسبة الجدار حيث أنها ليست.
من طرف قبعة تلميح إلى جنب ،
من الكوع الى المقبض ، السيف ،
ورقة السقوط.
الظلال الاختلاط ،
طمس معا ،
الشريحة على طول الجدار وتختفي.
الذهب من الفسيفساء والشموع ،
وسواد الليل الكامنة في سقف الحزمة.
القديس مرقس يلمع مع ألسنة اللهب والتأملات.
وفرش عباءة جانبا ،
وأصفر صقيل
يلعق من خلال تطعيم الملون من الرصيف.
تحت الذهب الصلبان
هناك اجتماع الأيدي
الوصول من عباءات سوداء.
تنهد تحتضن ، والتحقيقات الجريئة ،
الاختباء في الطائفية و
محمية من قبل خلط القدمين.
رائع -- الهمجي
في رسالتها من المجوهرات والذهب ،
القديس مرقس ينظر إلى أسفل في سرب من أقنعة سوداء ؛
وخارجها في حدائق قصر أوراق الخريف براون ،
رفرفة ،
الخريف.
براون ،
ويشوبه الأصفر مع براون.
الأزرق والأسود ، سماء البندقية ،
مع وخز من النجوم الصفراء.
لا يوجد القمر ،
ودفع موجات بحزن ضد مقدمته
من جندول ،
قادمة من مالاموكو
وتدفق نحو البندقية.
إنه أسود تحت غطاء محرك السيارة جندول ،
لكن ثوب أصفر صقيل
يبرز على نحو فاضح بها مثل عين النمر مشاهدة.
داروا حول الأصفر مع الظلام ،
الأصفر والأسود ،
رائع -- الهمجي.
وملاح تغني ،
ومن تاسو أنه يغني ؛
عشاق تسعى بعضها البعض تحت عباءات بهم ،
والانجرافات جندول على البحيرة ، بانحراف إلى فجر المقبلة.
ولكن في مالاموكو في الجبهة ،
في البندقية وراء ،
سقوط أوراق الشجر ،
براون ،
ويشوبه الأصفر مع براون.
أنها تقع ،
رفرفة ،
الخريف.
آمي لويل
English
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
No comments:
Post a Comment