| Home | Menu | Poems | Poets | Reading | Theme | Biography | Articles | Photo | Dictionary | Chat | Video | Shop | Extra | Jokes | Games | Science | Bio | বাংলা

سيرة فالنتين جان ولد 1934


English

ولد جان عيد الحب في عام 1934 في شيكاغو ، إلينوي. حصلت على درجة البكالوريوس من كلية رادكليف عام 1956. لقد عاشت معظم حياتها في مدينة نيويورك.

في عام 1964 ، كتاب الحب الأول حلم اختير باركر لسلسلة ييل للشعراء الأصغر سنا. المجموعات التي قامت بها مؤخرا وتشمل لوسي (Sarabande ، 2009) ؛ قارب الصغير (2007) ؛ الباب في الجبال : الجديدة والقصائد التي جمعت (2004) ، الذي حصل على جائزة الكتاب الوطني ، ومهد الحياة الحقيقية (2000) ؛ تزايد الظلام ، تزايد الخفيفة (1997) ؛ النهر في وولف (1992) ، وديب بلو الرئيسية : جديد وقصائد مختارة (1989). وهي أيضا محرر للحارس الفنار : مقالات في الشعر من اليانور روس تايلور (سينيكا مراجعة ، 2001).

على الرغم من تحديد عملها في كثير من الأحيان بأنها إطارا سياسيا ، الحب لا ترى نفسها بأنها "الشاعر السياسي" وتشرح : "شعرت أنني كنت أكثر انسجاما مع شخص مثل اليزابيث بيشوب ، الذي من شأنه أن لا نتحدث عنه عادة مباشرة جدا . كتبت الكثير التي كان لها طابع سياسي ، وخصوصا بعدما كانت في أميركا اللاتينية ، لكنها لن وقد وصفت نفسها بأنها الشاعر السياسي ". السياسي الشاعر" يعني لي أن هناك شيئا موجودا في العمل ، والشاعر ، وهذا ليس في منجم أو في لي ".

وقد تم منح الحب المنح والزمالات الدراسية من مؤسسة روكفلر ، والمؤسسة الوطنية للفنون ، ولاية نيويورك في مجلس الفنون ، ومؤسسة جوجنهايم ، ومعهد الرايات. في عام 2000 ، نالت جائزة شيلي التذكارية من جمعية الشعر الأميركية. وهي حائز على جائزة والاس ستيفنز 2009 من أكاديمية الشعراء الأميركيين

ردا على سؤال حول كتابة وتنقيح ، الحب وقالت "يبدو لي أن عملية تبحث عن شيء هناك في الداخل ، بدلا من الاضطرار شيء وتنقيحها وأنا لا أعتبر أن لدي حقا أي شيء حتى الآن -- .. إلا الفوضى بدائي وأنا أعمل على ذلك ، وأنا أحاول دائما لسماع الصوت من الكلمات ، وتحاول ان تضع كل شيء أن لا يشعر على قيد الحياة وهذا هو هدفي : لإخراج كل ما لا يشعر على قيد الحياة ، وأيضا للوصول الى المكان الذي لديه بعض العمق لكنه بالتأكيد أنا أعمل دائما مع الأشياء التي لا أفهم -- مع اللاوعي ، وغير مرئية ، وتحاول ايجاد وسيلة لترجمته ".

تدرس الحب في جامعة نيويورك حتى عام 2004 ، وخلال السنوات الأخيرة وقد علمنا أيضا حلقات العمل والحلقات الدراسية في سانت ص 92 ، وجامعة بيتسبرغ ، كلية سارة لورانس ، والفنون التشكيلية في مركز العمل بروفينستاون ، وجامعة كولومبيا. وهي تعيش في مدينة نيويورك.

English

No comments: